Saturday, March 15, 2008

جلست وحيدا



جلست وحيدا بين حنايا وجداني احوال ان استنبط ما تبقي لدي من رومانسيه .....
وصرت اجمع بعض مما تبقي منها في قلبي ورحي وكياني .....
فأنا احاول ان اعد العده كي اخوض الحرب....
كم كانت العباره الاخيره مما كتبت مفاجاه...فكيف انا احارب حرب بالرومانسيه؟؟؟ ......
دعوني ابطل تلك الحيره التي تملكت كل الاذهان....
انني ساخوض حرب ...ولكنها حرب مي ارهاب البعاد في الارواح المحبه ......
حرب من اجل السلام ...حرب لاعاده العلاقات مره اخري للارحام .....
نعم انها حرب وقلبي هو قائدها ....
حرب شنعاء ضد كل اعداء الحبن نوع اخر .....
حرب اسلحتها الرومانسيه والعشق والوله وكل ما هو يحمل في طابعه الحب ...
حرب ضد كل كلمه فراق قتلت الكثير من برئ القلوب .....
حرب ضد كل مشاعر هشتمها الخيانه .....
حرب لمواجهه الملل في الحب ....حرب للقضاء عل .....
فكم اشتد علينا ظلم الفراق وفساد سلطه الحب بلا معني ....
وحان الان وقت الثوره .....
فهيا تعالو نثأر لمشاعرنا الفياضه التي فنت شهيده الحب ......
ونأخذ حق احسيسنا المهدر في كل فراق جارح ......
انمضوا الي اخوتي فكلنا نملك بداخلنا طاقه ودعونا نعظم بداخلنا تلك النفحات الرومانسيه التي لم تسطيع قسوه الازمان ان تمحوها ....


هيا بنا نجعل للنظره معني ...ولكلمه الحب قيمه ...
ولمسه الايدي لهفه ....ولقبله الاحباب تنغيمه ....
دعونا نستعيد للحب مذاقه الجياش مره اخري ....
فكم كانت الحياه بارده قاسيه من دونه ...
تخلو من الاحساس حيث تحولت الي روتين ممل يتكرر فيه كل شئ وصارت الشهوه متحكمه باهوائنا ....
ولكننا من بني الانس وتلك المشاعر والاحساسيس ملك لنا اوجدها في داخلنا الله ...
فهيا بنا نقاتل من اجلها فبفقدانها فقدنا آدميتنا ورساله لكل شخص في الدنيا:

( فلتنضموا لي انا واسلحتي او استعدوا للقتال فمن ليس معنا فهو علينا) ....

فقد عاهدت روحي ان افني جسدي من اجل الحفاظ علي الرومانسيه في قلوب البشر ..
وحتي ان فنيت فسوف يوجد من هو غيري يسعي لتلك القضيه
فأدعوا لي في تلك الحرب اما بالنصر او بالشهاده

No comments: