Sunday, November 9, 2008

احتلال الندم لكياني


ذكريات تضنيني وحنين يعذبني لحبيب صار هواه ان يهجرني.......

وكأن القسوة اصرت ان تصحبني الي حبي الماضي كي تعيد لي اشواق مصيرها ومجراها ان تقتلني ......


سعيت من اجل ان اكون عاشاقا رجوت نفسي قبل ان استعطف الحب ان يفسح لي مكانا يكفي لقلبين في عرض الهوي السينمائي القادم

وبعد العناء والتضحيات المضنية التي استشهدت في حرب عقدة النفس وكبرياء الذات ذهبت اليها روحا بلا جسد او جسد بلا روح لا اعلم؟؟؟؟؟

فانا كنت في حاله اللاوعي ....ادري ولا ادري قلبي ينبض ام يخدعني ليصور نفسه لي نابضا .....

روحي تموج في عالم الروحينيات الصافي ام روح تحتوي علي بذور شيطانية متعطئه لارتكاب المعاصي......

من الاكيد بعد تلك الاحاسيس المتقلبة ان اجد نفسي مكبل اللسان....لا اعرف ماذا اقول ولن يسعفني صمتي كي استجدي منها اشباه حنان.......


اما هي فكم كانت قاسية تتحدي بكلماتها عنفواني الذكوري كي تطلعني علي

مكنون ما يحتويه صدرها من وغضبغير محدود لي ......

صرت مذهولا برغم خبرتي الواسة في عالم انكار الذات وتحويل الباطل الي حق.......

وثقت في قدراتي في هذين المجالين ولكني لم اتنبا بان قدراتي صارت بالية وحسبت اني سانول منها استعطافا يعطيني

ولو بصيص من امل كاذب اتمناه او اهواه.......
لكن وقع الاحداث كان سريعا......

عتاب.....؟؟؟؟ لا لم يكن عتاب بل طعنات وجهت الي قلبي المصر علي صمته انضماما مع لساني .....

حرب شنتها علي نفسي المريضة بهواها استخدمت فيها كل الاسلحه المدمرة للمشاعر المتبقيه بداخلي

طلقات التانيب وصورايخ اللوم وقذائف السخرية ولم تسطيع دفاعات الحنين ومصادات الشوق وحواجر البقاء لعي حب ماضي

ان تصمد .....انهارت سريعا.......

ولم يجد الندم افضل من ذلك فجاء كي يحتل كياني ......

ندم علي الكرامة الضائعة .....


واملي شروطه :ان اهواها فقط من طرف واحد والا استطيع

تصدير اي من منتجاتي العاطفية لاي قلب في الكون

....فياالله ارفق بحال عبدك الهوائي وافرج عن كربي واوهبني نعمة التحرير فانا لا استطيع ان اكون محتلا في نفسي ................


تحياتي ليكم

احمد

No comments: