Thursday, December 4, 2008

حبيبتي المملة


حبيبتي طال بيننا الفراق وتمنيت ان تعودي بين احضاني كي اعود مجددا انسان ......

فراق كان الاصعب في حياتي
الثملة المترنحة هنا وهناك بين الافراح المصتنعة والاحزان ....

.تمنيت ان تعودي فقط من اجل ان اتخلص من
تلك الحالة النفسية التي جعلتني مريضا حالة ارجو فيها ان تكوني بقربي وانا علي علم ان قربك هو عذاب ووجدوك يضفي علي حياتي شئ من الملل السخيف.......

باردة المشاعر ام خجولة لدرجة تمنعك من الافصاح عنها ؟؟؟؟؟


في كلا الحالتين اشعر بالملل لم انتعك بالحبيبة المللة من فراغ مع ذلك صرت اعشق هذا الملل لا اطيق بعده ولا اتحمل وجوده...!!!

مريض انا ام حالة نفسية ساذجة فرضها عليا القدر كي اشعر بشئ من العذاب الذي
تسببت فيه لقلوب من احاطوا بي؟؟؟؟

....ولكنك ظالم ايها القدر فجميعهم كانوا يستحقون فائما ان اخدعهم انا
او من غيري سوف يخدعون ...وانا اولي بذلك .........

اااااه حبيبتي تناسيت وانجرفت بكلماتي الي قدري الزمان المجهولين والي البشر الذين لايستحقون حتي الحياة..... حبيبتي المملة ارجوكي اغدقي علي حياتي مزيد من الاسي وامسحي من داخلي الامل في ان اري منكي ابتسامة حتي وان كانت نفاق ......
حبيبتي المملة اجبريني ان اجلس بجوارك صامتا متناسي شئ يدعي الكلام وفاقد الذاكرة عند نقطه المشاعر الجميلة وبعيد كل البعد عن الابتسامة .....

حبيبتي المملة اسرقي مني اجمل لحظات حياتي وانعمي بوجودي الذي يتمناه اجمل النساء ولكني لكي انت يا امل النساء .....

غريب حالي لا ليس بغريب فانا مع نفسي صريح اعترف بمرضي العاطفي الغريب الذي لم يصادفة كيوبيد الحب ولا رميو العشاق ولم يسمع به قط قيس المحبين ........

هم ضحوا بحياتهم وماتوا صرعي من اجل الحب الحقيقي وانا اضحي بحياتي من اجل اشباه حب او لقطات منه؟؟؟!!!

فمن حقي ان استحق لقب عاشق الزمان الوحيد........
فاعذرني ايها القدر فتلك هي المعروضات وكل المعروض سواء والاختيار واحد فلا تفرق فلانة شئ عن فلانة شئ الجمال ولكل امرأة جمال ....

ولكن صار الكل سواء ولم تعد هناك من تغني بها نزار بعد عنترة الذين نثروا في حب
محبوباتهم اجمل الالحان.......

ظالم انا ؟؟؟؟لا لست ظالم واليكم جزء من حوار او هو نفس الحوار الذي يدور بيننا واعتذر عما سيحدث لكم بعد الحديث

انا : كيف حالك؟؟؟؟

حبيبتي المملة:بخير ؟؟؟؟
(لم تتكلف لكي تقول لي وانت كيف حالك)
انا :تبدين اليوم متالقة في هذا الزي
(وهي مثل اي امرأة والزي مكرر ولا يوجد فيه ما هو يجذب القلب والعين)

هي :اعلم ذلك
(مع ملاحظه عدم التعليق علي ما ارتدي من ثياب برغم فراهتها )

انا :افقتدقك بشده

هي :شكرا لك

انا :احبك كثيرا

هي :شكرا لك

سامحوني لن اسطتيع ان اطيل عليكم فانا اتحمل اما انتم فأشكك في قدراتكم علي الاحتمال وبعد كل هذا يوم غياب دهر يمر علي قلبي المأسور في هذا الحب الغريب....!!!

فراق كان بيننا صرخ له قلبي واستغاث بكل ما هو رقيق في عالم الحب كي تعود كي تضفي علي حياته لمسة مملة من لمساتها والآن بعد ان اطلعتوا علي حالي هل من حقي ان اكون مريضا مرض ملل ام لا ...........؟؟؟؟؟؟

اهواكي يا سبب مرضي اهواكي يا معذبتي

1 comment:

شيماء زايد said...

كل عام وانتم افضل
وعيد سعيد ومبارك
تقبلوا هديتي المتواضعه (كارت العيد )
التحميل من المدونه
http://hmasat-elqlm.blogspot.com/