Monday, December 22, 2008

اقرارفراق


اقرار فراق مكتوب ومختوم من مصلحة القسوة التابعة لدولة اضطراب المشاعر ...............يحمل دمغة الكراهية تلزميني فيه يا معذبتي ان ارحل عنكي ..............

قام باستلامة قلبي هو مرتدي حلة سوداء معلنا الحداد علي نفسة قبل ان يعلنة علي احساسه.............

مشهد مهيب شيعت فيه جنازة كل ما هو جميل بداخل النفس البشرية .......انتصر البعد ا خيرا في معركة ضد الوفاء وضاع الحب شهيدا من اجل الدفاع عن نفسة وعن عائلتة الرقيقة الاشواق والهيام والسحر والجمال.............

والآن هل من حقي ان الوم نفسي حين اخترت ان اقف ساكنا .لا اقوي ان ارد باقرار اخر منبعث من تلك الحسرة بداخلي ......
لا اعتقد انني استحق ان الوم نفسي علي هذا الموقف .....ولكني لن اسطتيع انكار
ذاتي ولن استطيع انكار فعلتي المفجعة........ فكم كنت مريضا بذكري ليس لها وجود بل خلقتها من نسيج احلامي كنت فقط اتباهي بوجودها الكاذب فتلك الحبيبة التي كنت اتغني بها لم يكن لها وجود بل كنت اتغني بحبية من صنع خيالي ..

.احكي عن ايام ليس لها وجود
والحقيقة ان حبيبتي او من ادعي انها كانت حبيبتي كانت ترتدي زي الحب المزيف .....

.كنت في حياتها مجرد
كمليات شئ كان ينقصها روح كانت تريدها بجانبها فقط لا يوجد غير ذلك ....

اما تلك الاوهام والاشياء المختلقة عن حبها
لم اصادفة في عالمي الحقيقي .......

.والغريب اني عدت اليها كي استعيد تلك الزكري الخيالية غريب حالي ايتها الدنيا
غاضب انا ام احزين لالا لا لست غاضب او حزين مجروح واشعر بذلك الندم لالالا لا لا اشعر بتلك الخذعبلات الشيطانية التي لا تفيد .....

..ينبأني عقلي انها حاله من اللا مبالاة فالفراق كنت اتوقعه والاحزان لم تتغير
فلما الثورة او لما الندم ........؟؟؟؟فكما يقولولن يبقي الحال كما هو عليه ............

لست ادري اذا كان انتظاري لحبيبتي الخيالية التي اتمناها هو حق لي ام انه تطاول علي ما هو ليس لي في تلك الدنيا ..........

ان كان ذلك من حقي فاللحق انا سامت الانتظار ام ان كان تطاول لي علي الدنيا فسماحيني ايتها الدنيا لن اجرا حتي ان احلم بما هو لي ..............

..
حبيبتي بل معذبتي ان قلت انني اتمني لكي الخير مع غيري فانا كاذب كاذب كاذب لا محالة او ادعيت ان فراقك لم يطيح بذلك السحر الرباني الذي اتملكه في كلماتي العذبة فانا مخادع فانا لست صاحب رسالة ........

في عالمك المعاصر يدعون ان ذلك انانية ولكني اقول من وجه نظري العطافية انه تخليد لزكري حب حتي وان كان مثل حالتي حب وهمي ....

..تمتعت في افناء سنين من عمري في ذلك الحب
الغير صادق نعم ادعي الشرف والعفة في حبي فانا لم ولن انساة .....وبالحديث عن حالة اللامبالاة فهي لي شرعية ظاهريا

.......اما في الباطن فلا اسؤل عني نفسي قبل السؤال عن حب كان ................

No comments: