Tuesday, February 11, 2020

دار هناك حوار بين روحين في عالمنا المتقلب وكان كالتالي


كانت لي البداية واسمحي لي ان اطلعكي علي الحكاية قصة قلب تاه في عالم الرومانسية وقصة روح هامت في طاقه لا اراديه في احزان لم تكن من نصيبها.......



ايُ أحزان التي هي لا تنتهي دعك منها و امضي لعلك تلتمس بداية النهاية في عالم الاحزان و الهيام.............

امضي انا جسدا ام تمضي اشلائي الممزقة كي تبحث عن عالم اسطوري تترجاه الانفس المرتاعة للحب الواهي ارجوكي سيدتي ارفقي بأنفاسي الضعيفة ولا تجبريني ان امضي
......

لا امضي لتعلم أن هناك عالمٌ اجمل من خيالك و أرقُ من أحلامك و أنعمُ من تويجات الورد ينتظر طلتك و بأشلائك لكي يُعاد بناء ما قد تمزق عندها ستشكرني.......

لكي من قلبي برقية تحمل تحياته البغيضة من معتقل الخيانة المأسور فيه طوال حياته نصها يقول لا تتدعي العفة في الاشواق والرقي في الاحساس فالدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تلومن الدنيا فمن فيها بعضهم خائن والخائن خوان و عفتي المدعية مهما كتبت فلن تعيشها إلا بمرأةٍ تجلسُ بجانب تقبعُ في مملكتك لك وحدك و لها وحدها لذا لن ألوم بغضك و غضبك إلا إذا لامست مناسك الحب عندها ستتغير معالمُ عالمك المهجور ......

عالمي ليس مهجور بل هو العالم الاميز في دنيا الرياء المصتنعة.... ألقي لومي علي الدنيا ضعف او هورب لا اعلم؟؟؟؟!! ولكني ابعتد بما تبقي لي من اشواق عن اناس تسسببت في مصرعها اما عنكي فوجودك بسمة لا استطيع ان اضمن ان كانت حقيقة ام سراب؟؟؟!! واحتلالك مملكتي الحزينة حقيقة ام كذبه لا استطيع حتي الضمان ...........

و إن كان عالمك الاميز فاستمر في أن يكون الافضل بما تبقى من اشواق و بقايا نبيلة جميلة رقيقة بداخلك فأنت انسان تحمل في جوفك ما يحمله العطش للماء و الطبيعة للسخاء و الكيان للهواء و ليست بسمتي ما لا تستطيع ضمانها فإنما كل ما في الدنيا فان إلا رحمة ربك و عطفه عليناو لا أعلم أنني احتل مملكتك إلا من خلالك فاعذرني في احتلالي فهو خوفاً على مملكتك......

تغاضيتي عن كون عالمي في دنيا الرياء المزعومة فبالله عليكي كيف استطيع ان احيا فيه نبيل؟؟؟؟!!! فلا يوجد في طياته شئ جميل وشكل الحياة هناك عليل وانا بشر من تراب ان تربيت في هذا العالم نبيل كتبت شهادة وفاة نفسي مبكرا.
واحذري من مملكتي فملئية بالشرور ولا تحاولي اقناعي انه بنظريتك الوردية الحالمة انك ستقضي علي تلك البذور الشيطانية التي استجدي منها القوة كي احيا......


توفى بنبلك مبكراً أفضل من أن تعيش رغماً عنك فإنني تمنيت لو مت مسبقاً قبل أنا احيا و أرى و أعيش ما نعيشه أما مملكتك فلا أخشاه اطلاقاً و لن اهتم ببذور شرورك فهي تؤذيك قبل أن تؤذيني لأنك من زرعها فاحصد ما زرعت بلا تأفف و لن استطيع القضاء عليها كما زعمت لانك لا ترغب بنزعها و لكن تأكد إن شئت ستنتزع بدون ألم من خلالك او خلالي فقط كن رفيقاً بالحال.........


اعلن لكي موت النبل مني ورحبي معي بولادة الانتقام داخلي فمن خلالة استطيع ان اصول واجول في عالم الكراهية وانتزع كل ما هو جميل في قلوب المحبين ......شيطان انا ؟؟؟؟ لا لست شيطانا بل انسان كان عاشقا ظلمه الحب في سوء اختيار اولا وخيانة ثانيا لم يأبه بحالي احد فلماذا هم ينعمون بالحب السعيد وانا تستوقد بداخلي نيران الحصرة والغيرة ....لم اقصد تهديدك ولم اقبل تعليقك في عدم الاهتمام فما بداخلي لن يؤذييني فالدنيا تفرض ذلك ام عنكي فرقتك لا تشفع فسرعان ما ستنهار امام عنفوان الشر الساكن بداخلي فلا تحاولي .........


اعلم أنني لو أحببتك لجعلتك تنقلب رأساً على عقب من داخلك لخارجك فأنا أحببت في يومٍ من الايام و لم اجد سوى هجرانٌ بخيانة و قلبٌ مكسور و لم يتبقى سوى أمنياتي لقلبٍ يحمل القليل من الصفاء كي املئه بكثير حبي لأنتقم ممن خانني و كسرني أنني ما زلت انبض بالحب لرجلٍ يحيا لأجلي مليئة له بالاشواق , أما الفرقة فهي أحد عناصر الحياة لا تئباها و عش يومك تنعم بغد....


يعجبني تفاؤلك ويجذبني غرورك واتمتع بثقتك المبالغ فيها اسعد بوجود تلك البذور الانتقامية في وجدانك الصافي كما تدعين. تطمعين في قليل من الصفاء وانا اطمع
في مزيد من القبلات الحارة تلطف من نيران الشهوه بداخلي .....أساندك في انتقامك فانا منه مستفيد ولا انتظر فرقتك لاني لا اتوقعها فلكل منا كيان يريد ان يشركه مع الاخر هيا انضمي اليا وانعمي بشرور الحياة .......................؟؟؟


أنت تراه تفاؤل في حين يأسي و يجذبك غروري عند خذلي و تتمتع بثقتي و هي ضعفي و لا صفاء بوجود الانتقام مضادة هي الافكار و متفارقة تلك الاكوان فلا نعيم بوجود شر و لا حياة بوجود انتقام لذا مقايل بغضنا نمحوه بالنسيان و حقدنا بالآمال و نيران الشهوة ليست من شرور الحياة بل هي سر متعة الحياة إلا إذا أردت أن تكون لك شراً......


اسرتيني بسحر كلماتك وعبق حوارك اتيتي بحكمة الحياه في عبارات قليلة نعم مضادة هي الافكار لذلك اتمناكي ياسبب مفارقاتي ولا نعيم من غير شر ولهذا استطعطف تواجدك بصفائك المزعوم في عالمي الشرير كي تضفي عليه
مزيد من الحيوية اما عن الانتقام والحياة فهم مترابطين منذ عصر
آدم
ونيران الشهوة فعلا من ملذات الحياة وتتحول الي شر اذا اردنا ونعم انا بالتأكيد اريد ....
اسعد بانضمامك لوجداني واسمحي لي ان اجلب لكي اغلي هدية في عالمي الا وهو تاج من الاشواق الجميله المفقوده في هذا العالم .......


برغم وجودهما و ترابطهما فعلينا أن نجعل الانتقام عكس ماا يجب فمقابل الضغينة التغافل و الكره النسياان فسيتحول هذا المزيج اللعين من سم لشراب حلو المذاق هكذا هو الانتقام الجميل الذي لا يؤذينا لذلك لن اسعد بشهوةٍ شريرة تعدم شهوةٌ بالأصل هي ذلذة فمن منا يترك ما لذ و طاب بسمٍ و عقاب فبدل أن تشعر باللذة و الراحة ينتابك الفزع و الضياع و إن لم أكن حقيقية واضحة الافق لما جلبت لي اشواقك فأنت كنت تثور إذا قرأت أفكارك و تهيجُ إذا رأيت داخلك و تغضب إذا ناقشتك في كتابك الغامض.....


هنيئا علي نفسي وجودك الجميل ومرحبا بكي بين احضاني الملتهبة واعلن انا عن بداية الهدنة بين قوات صفائك وقوات شري كي نعيش جنبا الي جنب في عالم سلموي .... هناك وقت للمفاوضات عن كيفيفة سير الحياه في عالمنا الخاص الخارق عن امور الطبيعة المعروفة فلا تسني علي قلبي قوانينك الان واجعلينا ننعم بتلك اللحظة الحارة ......دعينا نتخلي عن ردائاتنا لبعض الوقت....... اسحب من علي نفسي رداء الشر وتنسحبي انتي من رداء الصفاء ودعينا نهيم سويا في عالم حبنا الجنوني .....


هذه هي النهاية فلطالما وضعت هدنة بدل رفضك لكل ما قيل فهذه ايضاً بداية صفائك فهنيئاً لك قلبك الحار و عقلك الحالم فغداً سيصبح اليوم مختلف عما قبل فما ذكرته لك لم يكن يرتدي أي رداء فربما اعتقد حوارنا رداءاً بينما هي الحقيقة

No comments: