Tuesday, February 11, 2020

الف ليلة وليلة (الليلة الاولي) في حب من طرف واحد

من انت ايها المجنون الهاذي..؟؟؟؟؟؟


حبيبتي المتسحيلة انني انا ذلك الرجل الذي تستمتعين بتعذيبه ....انا ذلك الرجل المنسي في عالمك الملئ بالضجيج الكاذب والكلام المعسول المنافق......

انا هنا في مكاني اتشرف بان اكون احد الناظرين الي جمالك الفتان ....واحمد الله اني استطعت ان اكون واحدا من المطلعين علي بسمتك وسحرك الجذاب.....


نعم انا ذلك الرجل البسيطة ملابسه: المعتاد الهيئة: لا املك سيارة ولا املك شئ من الفراهة فقط يملؤني طموحي بان اكون رجل يستيطع ان يلبيكي ما تطلبين وما تشائين من متاع الدنيا .....

حبيبتي المستحيلة الا يكفيكي ان اقول لكي ان ليلي لا يشهد الا رؤياكي .ان عيني لا تحلم الا برؤياكي ....ان قلبي جل رغبته ان يكون في الحب هو مسواكي ....


لا اليوم لن اتردد سارتدي قناع الشجاعة واتي اليك لاعلن لكي عن شوقي وحنيني اليكي المدفون في ثري الخوف والحب من طرف واحد......

انستي اتسمحين بدقيقه ليست بكثيرة ولا قليلة من وقتك ...؟؟؟؟؟

من انت وماذا تريد ...؟؟؟؟

انا....انا......انا ...........انا لا اعرف ....!!!!؟؟؟


من هذا المجنون الذي يهذي اغيثوني بالله عليكم ......



لا ارجوكي لا تستغيثي فانا لا اقصد اخافتك انا نعم مجنون ولكن بحبك مجنون بنظراتك الجميلة مجنون انا مجنون واتمني ان اكون في حبك مجنون ....؟؟؟



اضحكتني بالله عليك ...انت تحبني ..؟؟؟!!! اهذا ما يقولون انه سخرية القدر ام مزحة الحياة ..؟؟الا تعرف من انا وكيف هي احوالي وسيرتي ...؟؟؟؟


نعم اعرف انك بنت الاغنياء وحالك مذهر وتنعمين بالرخاء وانا ذلك الرجل البسيط الذي يحلم بان يكون لكي ونيس في دنيا صادقه مختلفة تحمل في طياتها السعادة الصادقة

الدائمة دنيا لا تعترف بالاموال الطائلة دنيا انا وانتي فقط فيها ننعم بحبنا وبحنينا ..............


صدقت حين قلت انك مجنون اغيثووووووووني من هذا الرجل المختل كيف اذهب بعيدا يا انت ولا تنس ان حبك هذا لا يعنيني فهل ستاكلني حبا او ستكيني حنان ...


اغثوووووووووووني .............


لا تصرخي يا سيدتي الجملية ولا تتعنتي علي رجل مؤمن بنفسه بانه سيكون افضل الرجال لكي .....وان كان هذا ردك فاعملي اني ايضا احبك وساظل احبك حتي وان

تهت بين الاقدار وعصفت بي هموم الحياه في تعنتك القاسي علي قلبي ....سلامي سلامي يا حبيبتي المستحيلة....

No comments: