Saturday, March 22, 2008

اتعلمين كيف احبك؟




اداعب فيكي الحساس واتهجأ اسمك ليذكرني باجمل معاني الغرام اتمني منكي الكلام واعشق فيكي

الصمت اراكي هنا وهناك عندما اغمض عندما اصبح وامسي ملكتي قلبي ياملك روحي وسكنت روحي يا نفس روحي .

اري ملامحك مرسومه علي شمس الغروب وكم تمنيت الا تغرب تلك الشمس ولكن الشمس

تغرب لكي ياتي القمر في اذهي حله منير مكتمل وهنا اري عينيكي الحالمتين هي من رسمت عليه .

هواكي سكن دمي مزروع في احشائي مرسوم علي قلبي محفور علي صدري حبك مناعتي وعشقي

وعشقك نفسي انا انتي وانتي انا .فهيا كي نخطو في طريق الحب نكسر حواجزه نقفز من فوق اسوار

الشك ونرتدي دروع الثقه ونتصلح باسلحه الحب (الهيام .العشق.الوصال.الاحساس)انا غريق في بحر حبك

تغمرني امواج احساسك اراكي في كل النساء بل انتي كل النساء فيا سحابه عمري امطري علي قلبي

بامطار الهوي ونسمي علي روحي بنسمات نفسك علمتيني معني الهوي بل لقينيني معني الحياه

فحياتي هي ان اكون معكي وان تكوني معي اعرفت الان كيف احبك؟وكيف هو حبك في قلبي فانا اغمض

عيوني كي اراكي واستمع الي نبضات قلبي فهي تنبض باسمك وما الذ الي نفسي غير سماع اسمك

يتردد في اذني احترت كيف اوصفك فلن تسطيع كلماتي او كتاباتي ان توفيكي وصفا يا اجمل ما رايت وارق

ما عرفت مهجه قلبي بنت افكاري رونق روحي هي انتي

No comments: