Wednesday, April 9, 2008

النور الاخير



النور الاخير نعم انه النور الاخير كنتي نورا اضاء الظلام العميق الذي ملآني طول الحياه كنتي شهبا برق
...
شهبا نادرا رائعا برق لآجلي فجأه ثم أختفي فجأه دون سابق أنزار
..
نعم انه النور الاخير والامل الاخير في الحب في النبض في الحياه
..
ياخالده لن تموتي
لانك تركضي بدمي
....
نعم انه النور الاخير جزاءه النار الاخيره
..
اكتب اليكي وانا احتسي الفنجان الاخير من قهوه اهديتيني اياها
...
وجلست وسط بحور احزاني لااطلب العون او النجاه غارق
غارق لامحاله مستسلم
يا من علمتيني النضال من اجل الحياه والاستسلام الي
السبات العميق
..
اعدك ان مشاعري ستغفو طويلا بل الي الابد

يا حبا رائع الخيال
..
يا وهما اوصفه محال محال
...
نعم انه النور الاخير
والمشهد الاخير وجدت اخر فصل اخيرا لتلك القصه الرومانسيه وانا اوشكت علي الرحيل بعيدا
بعيدا في حياه ليس بها اماني او احلام او
اقدام او قوه اوعنفوان
...
يا ساحره هزتني الي حد الجنون
...
نعم انه النور الاخير ولازالت اراه متلآلا فوق صفحه عيناكي ككتاب مسطور
في دمي خطوطه حمراء ورديه او ناريه مازالت اري تلك النظره العميقه الطويله
وانتي تتامليني كأنني تاريخ
...
واقدمت علي هذا التاريخبجهل كبير تصفحته واقمت عليه ليل نهار
ولكنك لم تنتبهي ان بجابنك قداحه النار بعد ان طويت الكتاب
..
كتاب عمري بين يديك تلامسه

دمعاتي تاره وتلامسه بقايا من عطرك القديم تاره
..
وغلبك النعاس الابدي بجانب كتاب يحمل تاريخي عيناي قلبي مشاعري الجهوره القويه المقدامه
...
و بما انتي في غفوتك وانا في كامل صحوتي قلق علي تاريخي
واذا بقداحتك تشعل تاريخي وتحرقه وانا لم ابالي انها كانت

النسخه الاصليه من نفسي اودعتها بين يديكي امانه
..
ضعت انا واحترقت بين يديكي كمحملتيني بينهما كثيرا ودللتيني كالآطفال كنت طفل

وورجل وملك وملكتيني اياكي والكون بما يحمله من عبق وجمال وزهور وموسيقي وشموع واحلام
..

واذ بي اليوم بلا تاريخ
...النور الاخير
ياحبا اخير ووعدا اخير وعهد ااخير فبعد اليوم الاخير والدقائق الاخيره ولحظه الوداع
لاشئ سافقد زاكرتي وتاريخي وتكويني وعنواني
وكل مايدل علي انني كنت هناك في دنيايا بين يديكي
وامضي بمفردي الي اخر الطريق سأجده مسدودا مظلما عميقا كنفسي واكمل مشواري
ورسالتي لاكون انا بل لاكون كما يريد الزمان يربطني به قدري المحتم وانفاسي الاجباريه
سأمضي هناك واجلس بمفردي وحيد بلا دموع
ولا زكريات انتظر المصير هانا ذا واقف شامخ كالنخيل
ولكني علمت انه يقف مغصوب عالي ولاكن بلا نبض بلا حياه تعلمت منك
يا نخل حكمتك العظيمه
وتعلمت منك درس الحياه سيدتي وحبيتبي الاولي والاخيره
نعم كنت ودمت ومازالت النور الاخير اودعك ولست نادم
علي ماكان مني ومنكي فانا رجل فوق العاده غير كل الرجال او البشر
وكنتي انتي مثل كل النساء هرولتي سريعا خوفا جبنا طمعا في النجاه
من الغرق وسط بحور عيناي وهربت بما تبقي منكي كي لا اطمس تاريخك
واضيعه وسط جبروت من الحنان وسط النيران

No comments: